آخر التعليقات

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

مفاجأتان في قائمة "خليفة أبو تريكة" الأربعة


يخشى النادي الأهلي إصرار محمد أبو تريكة لاعب الفريق على عدم التراجع في قراره الذي اتخذه في وقت سابق باعتزال كرة القدم عقب نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم "يوروسبورت مصرية" أن لجنة الكرة بالنادي الأحمر بدأت من الآن في وضع البدائل تحسبا لاعتزال الماجيكو الكرة رغم امكانية تراجعه وفقا للأخبار التي خرجت من الأهلي مؤخرا.
وقامت لجنة الكرة بتصفية اللاعبين المرشحين لخلافة الماجيكو إلى أربعة هم:
1 – أيمن حفني..لاعب نادي طلائع الجيش الملقب بالحاوي والذي يجيد اللعب تحت رأسي الحربة واختراق الدفاعات وصناعة الأهداف.
2 – أحمد مجدي.. لاعب نادي غزل المحلة والمعار إلى نادي سموحة, وسيكون اللاعب حرا ويحق له الانتقال لأي نادي بنهاية الموسم المقبل.
3 – أحمد حمودي.. لاعب نادي سموحة والذي لعب من قبل لمنتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي، يمتلك قدم يسرى رائعة ويتواجد دائما بصفوف المنتخب المصري مع بوب برادلي.
4 – عمر جمال.. لاعب الإسماعيلي الذي انتقل إلى أهلي طرابلس, ويرغب الآن في فسخ تعاقده مع النادي الليبي بسبب الحالة الأمنية هناك وتعرض حسام البدري المدير الفني للفريق لمحاولة اغتيال.
ويعد تواجد حمودي ومجدي مفاجأة إلى حد كبير، فهما لم يكونا من الأسماء التي سبق وتم ترشيحها من قبل لجنة الكرة، بغض النظر عن كونهما لاعبي مميزين جدا.
ولم تتخذ لجنة الكرة أي خطوات إيجابية في التفاوض ولكنها تنتظر القرار النهائي لأبو تريكة الذي سيحدد عقب نهاية مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا .

0 التعليقات :