آخر التعليقات

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

الأهلى يهدد بالإنسحاب من الدورى لهذه الأسباب !!


أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أنه في حاله إصرار مسئولى التليفزيون المصرى على بث مباريات الفريق فضائيا، فإن النادي سيقوم بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وإذا لم يصل لحل بعدها سيقوم بالانسحاب من البطولات المحلية.

وأضاف المصدر لـ"فيتو" أن النادي وافق على بث اتحاد الإذاعة والتليفزيون مباريات الفريق على قنواته الأرضية فقط ومجانا نظير إعطاء النادي شارة البث وأن يقوم النادي بتسويق المباريات فضائيا وأيضا على الإنترنت والموبايل.

صحيفة تكشف هوية مهاجم الأهلى الافريقى المنتظر


يسعى النادى الأهلى للتعاقد مع مهاجم ايفواري يلعب فى الدورى التونسي وذلك لدعم هجوم الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة استعدادا للدورى الممتاز والسوبر الافريقية ودورى الابطال الافريقي الجديد.

ووفقا لصحيفة "الأهرام" يتكتم مسئول الأهلى اسم اللعب الايفوارى وناديه خوفا من دخول الأندية الاوروبية والعربية فى مفاوضات معه خاصة أنه يتميز بقدرات هجومية بدنية وفنية عالية جدا وسيكون اضافة قوية لهجوم الأهلى الذى يعانى كثيا لايقاف أحمد عبدالظاهر واصابة عماد متعب.

ومن المقرر أن يرحل دومينيك دا سيلفا مهاجم الاهلى الموريتاني عن الاحمر فى يناير المقبل وذلك حتى لا ينتظر للصيف ويرحل مجانا ويخسر الاهلى فى صفقته أكثر وأكثر.

كما أن صفقة المهاجم الايفوارى ستكون تحسبا لفشل صفقة البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك السابق والذى يفترض أن يضمه الأهلى بعد الاتفاق النهائي معه.

عاجل..الأهلى يتلقى صدمة جديدة بسبب متعب


أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى أن عماد متعب مهاجم الفريق أُصيب بمزق فى العضلة الخلفية فى نهاية الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى .

واشار ان اللاعب سوف يخضع لإجراء أشعة موجات فوق صوتية غداً ومن المتوقع أن يغيب مبدئياً عن الملاعب لمدة 4 أسابيع ..

الاهلى يهين ابوتريكة وبركات بهذه الطريقة !!


يبدو أن الأيام القادمة ستشهدا توترا في العلاقة بين الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات لاعبا الأهلي اللذان أعلنا اعتزالهما اللعب، وبين مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسن حمدي.

وقام جول بطرح  طرح تساؤلا على مسئول رفيع المستوى داخل النادي عن الخطوة المقبلة لتكريم الثنائي المعتزل بركات وأبو تريكة من قبل إدارة النادي، فجاء رده صادما عندما قال: " نُكرم بركات وأبو تريكة؟ لقد أعلنا اعتزال الكرة بدون رغبة النادي.. مع نفسهم"!.

يذكر أن بركات كان قد أعلن اعتزاله الكرة عقب انتهاء مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما اعتزل أبو تريكة عقب انتهاء بطولة كأس العالم للأندية التي شارك فيها الأهلي مؤخرا. 

عاجل .. يوسف يضم المهاجم المنتظر لتدريبات الاهلى


يشارك حسام جلال لاعب الأهلى الصاعد فى تدريبات الفريق بداية من اليوم الجمعة وذلك بعد أن استقر الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف على تصعيده مع عدد من الناشئين لاكتساب الخبرة مع الفريق الأول فى الفترة القادمة .

ويمتاز اللاعب والشهير بـ"سماكة" وهو من مواليد 1996 بالطول الفارع والقوة البدنية ويجيد اللعب بمركز رأس الحربة الصريح كما أنه هداف فريق 1995 مع القلعة الحمراء .

محمد يوسف يوجه صدمة لجماهير الاهلى


أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي على صعوبة إيجاد بديل لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي الذي قرر اعتزال كرة القدم.
وفاز الأهلي في أول مباراة محلية بدون محمد أبو تريكة أمام الإنتاج الحربي وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.
وصرح يوسف عقب اللقاء: "غياب أبو تريكة مؤثر بالتأكيد، هو لاعب قلما يأتي الزمان بمثله".
وأضاف "عندما رحل حسام حسن، ظل فترة طويلة للأهلي يبحث عن من يعوضه، ومن قبله محمود الخطيب .. وهو ما سيحدث مع أبو تريكة".
واعتزل أبو تريكة بعد إنهاء كأس العالم للأندية مع الأهلي مصابا، بعد مسيرة بدأها في موسم 2003/2004.

عاجل .. مدرب الاهلى : عبدالواحد السيد وقع على عقود الانتقال للاهلى ولكن !!


كشف أحمد ناجى، مدرب حراس النادى الأهلى السابق، ومدرب حراس الجيش القطرى الحالى ان عبد الواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك  وقع عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء فى الفترة الماضية.

وقال ناجى الذى حل ضيفا على الإعلامى خالد الغندور فى برنامجه "الرياضة اليوم" على قناة "دريم 1"، إنه اتفق مع عبد الواحد أكثر من مرة، للتوقيع للأهلى، وكان يبدى الحارس موافقة ويوقع ، لكنه كان يأتى فى اللحظات الأخيرة ويتراجع مشيرا إلى أن أن زمالكوية عبد الواحد وعشقه للقلعة البيضاء وراء ابتعاد الحارس عن الأهلى.

اختتم مدرب حراس الأهلى السابق حديثه، مؤكدا أنه كان يتمنى تدريب حارس مخضرم مثل عبد الواحد، لكن ولاء الحارس لبيته وقف حائلا دون ذلك.

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

محمد صلاح يوجه رساله حزينه لابوتريكة


أعرب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى بازل السويسرى، عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن حزنة الشديد لاعتزال نجم الكرة المصرية، محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، مؤكدا أنه لا يتخيل ملاعب الكرة بدونه، ومقدما شكره للنجم محمد أبو تريكة، على كل مباراة خاضها بجانبه.

عاجل .. بركات يفجر مفاجأة كبرى للاهلى


قال خالد الغندور لاعب الزمالك الاسبق ومنتخب مصر ومقدم البرامج خلال برنامجه الإذاعى على راديو إف إم أن قناة CBC  قدمت عرضاً للنادى الأهلى من أجل إذاعة مبارياته فى الدورى على القناة بتقديم محمد بركات.

وتَجرى تلك المفاوضات على خلفية إنسحاب الأهلى من لجنة الأندية المختصة ببيع حقوق البث للدورى المصرى.
ولن تكون مباراة الاهلى والانتاج الحربى غدا مذاعة فضائيا وسيتم التفاوض على اذاعتها ارضيا للتلفزيون المصرى.

مفاجأة كبرى فى قضية اعتزال محمد ابوتريكة


أكدت تقارير صحفية مغربية، أن قرار الاعتزال الذى اتخذه محمد أبوتريكة لاعب الأهلى، يعود إلى عودة فريق المصرى البورسعيدى للمشاركة فى بطولة الدورى الممتاز مرة أخرى بعد استبعاده الموسم الماضى.

وقالت صحيفة "بطولة" المغربية، إن محمد أبو تريكة كان قادرا على العطاء لسنوات قادمة، إلا أنه قرر الاعتزال بعد تأكده من مشاركة النادى المصرى فى بطولة الدورى المصرى، هذا الموسم، وهو كان قد قطع عهدا على نفسه بعدم اللعب فى أى مسابقة يشارك فيها المصرى البورسعيدى، على خلفية الحادثة التى وقعت على استاد بورسعيد فى فبراير 2012، والتى راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلى.

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

نجم لاسماعيلى يكشف حقيقة انتقاله للاهلى


كشف محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي عن دخول أحد قطبي الكرة المصرية "الأهلي و الزمالك" في مفاوضات معه ، من أجل الانتقال إليه في الموسم المُقبل، في الوقت الذي لم تفاتحه إدارة النادي الإسماعيلي لتجديد عقده حتى الآن.

وينتهي عقد محمد صبحي مع النادي الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي ، ويحق له التوقيع لأي ناد بدون الرجوع لإدارة ناديه مع بداية الشهر المُقبل.

وقال محمد صبحي في تصريح تليفزيوني :" إدارة الإسماعيلي لم تقم حتى الآن بمفاتحتي لتجديد عقدي مع الفريق ، كما أنني لم أحصل على مستحقاتي منذ ثلاث سنوات لدى النادي ، وأتمنى التجديد و البقاء مع الدراويش ، لكن الأمر ليس بيدي."

وأضاف حارس الإسماعيلي :" أحد القطبين دخل معي في مفاوضات للانتقال إليه في الموسم الجديد ،وأتمنى من الجماهير أن تتفهم موقفي سواء ببقائي أو رحيلي عن النادي."

محمد صبحي طالب إدارة ناديه بضرورة منح الفرصة لأحمد العجوز لتولي القيادة الفنية للفريق ، نظراً لأنه أحد أبناء النادي والأكثر دراية بظروفه.

حارس الإسماعيلي أكد على أنه سيغيب عن مباراة الفريق الافتتاحية ببطولة الدوري أمام القناة المقرر لها الأربعاء بسبب تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية ، رأي الجهاز الطبي ضرورة أن يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع للتعافي منها.

كابتن الاهلى : هذا اللاعب الزملكاوى الكبير فى الاهلى خلال ساعات


كشف مصطفي يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن اتفاق شبه مؤكد بين إدارة الأهلي وأحمد مجدي مدافع الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي على ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر.

يونس وفي تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" على قناة "دريم1" أكد أنه الأهلي كان يبحث عن مدافع جديد لتدعيم صفوفه ووجد ضالته في مجدي الذي ينتهي عقده مع دجلة بنهاية الموسم الحالي.

وأشار نجم الأهلي السابق أن النادي الأحمر يتوجب عليه ترميم دفاعاته بسبب قرب اعتزال وائل جمعة حيث قال: "جمعة محتاج اتنين يغطوا عليه".. في إشارة منه إلى عدم قدرة "صخرة" الدفاع على تحمل المزيد من الأعباء الدفاعية بمفرده.

وانتقد يونس أيضا تعاقد الأهلي مع أحمد خيري مدافع الإسماعيلي مؤكدا أن الكل يعلم بأنه كان مصابا.

عاجل .. القيعى يبدأ مهمته بالاهلى بالتعاقد مع هذا الهداف الخطير


دخل المهندس عدلى القيعى العائد الى منصب مدير لجنة التعاقدات بالاهلى فى مفاوضات مكثفة مع احمد حسن مكى مهاجم منتخب مصر لضمه لصفوف الاهلى خلال الايام المقبلة .

وجاء تحرك القيعى بتكليف من لجنة الكرة للتفاوض مع مكى فى ظل العجز الشديد فى خط هجوم الفريق بعد ايفاق احمد عبدالظاهر وتراجع مستوى السيد حمدى

عاجل .. الاهلى يكشف رسميا عن دخوله فى مفاوضات مع مهاجم افريقى كبير


اقترب الأهلى من ضم مهاجم أفريقى مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .. وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان الجهاز الفنى شاهد عدة شرائط لعدد من المهاجمين الأفارقة واستقر على هذا المهاجم الذى يلعب لإحدى الأندية العربية وتجرى حالياً مفاوضات معه بشأن انضمامه رسمياَ الى صفوف الأهلى فى يناير ..
ورفض عبد الحفيظ الإفصاح عن اى معلومات عن المهاجم حتى تتم المفاوضات فى سرية لحين إتمام التعاقد مع هذا المهاجم 

ابوتريكه يطلب مواجهة هذا النادى فى مباراة اعتزاله


طالب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري والذي أعلن اعتزاله مؤخرًا إقامة مباراة الاعتزال بين فريقي الأهلي والترسانة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الثنائي خالد مرتجي وهادي خشبة مع محمد أبو تريكة في المغرب خلال منافسات كأس العالم للأندية في محاولة منهم لإقناعه بالعدول عن قرار إعتزاله والاستمرار مع الفريق.

ووفقا لتقارير صحفية طلب  أبو تريكه من الأدارة إقامة مباراة الإعتزال بين الأهلي والترسانة، وعرض الأمر على إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة.

ونقل مرتجي وخشبة رغبة اللاعب إلى إدارة النادي الأهلي لكن الأخير لم يُبدي أي ردة فعل تجاه طلب أبو تريكة حتى الآن

الأحد، 22 ديسمبر 2013

عاجل .. صدمه فى الاهلى وضربه قاتله قبل انطلاق الدورى


ضاعفت إصابة وليد سليمان، صانع ألعاب فريق الأهلى، خسائر النادى فى مونديال الأندية بالمغرب، بجانب الخسارة الثقيلة أمام مونتيرى المكسيكى، حيث أصيب الجهاز الفنى بحالة من الحزن الشديدة، نتيجة تجدد إصابة اللاعب فى الركبة، وحاجته لعملية جراحية جديدة، قد تبعده نفس الفترة التى قضاها فى العملية الماضية، لتزيد من الأوجاع الحمراء، خاصة فى ظل مطالبة بعض اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بالرحيل مع نهاية الموسم.

وليد سليمان سوف يخضع لفحوصات جديدة، على أن يتم دراسة سفره لألمانيا لإجراء فحوصات أخرى هناك، حتى يتم الاستقرار النهائى، سواء بإجراء الجراحة أو خضوعه لبرنامج علاج طبيعى لتأجيل العميلة، لاسيما وأن الفريق يعانى من العديد من الغيابات بداعى الإصابة، بخلاف غياب محمد أبوتريكة الذى أعلن اعتزاله.

عاجل .. إلغاء الدورى المصرى لهذه الأسباب


رفض امن السويس تأمين لقاء الزمالك والمصري في ستاد الجيش الثالث عقب تهديدات الالتراس بمهاجمة الفريق البورسعيدي اثناء وجوده.
وكان الزمالك سيخوض مباراته الاربعاء المقبل امام المصري البورسعيدي بعدما نال الموافقات الامنية الا انه تم الامتناع عن ذلك منذ قليل
يذكر ان مباراة بتروجيت والجيش ستقام يوم الثلاثاء في السويس بشكل رسمي وبدون جمهور دون اي مشاكل تامينية للداخلية

وصية مؤثرة من ابوتريكه لعمال الأهلى


حرص محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والمعتزل مؤخراً كرة القدم على الجلوس مع عمال غرف وإداري النادي الأهلي خلال تواجد الفريق في المغرب أثناء المشاركة في بطولة العالم للأندية.

وذكرت صحيفة "الفجر"  أن تريكة الذي يرتبط بعلاقة قوية مع الجنود المجهولة داخل الجهاز أوصاهم بالتواصل معه كأنه موجود بالفريق ولم يعتزل، مؤكداً لهم أنه سيحرص على التواصل معهم دائما وزيارتهم بين الحين والأخر.

الجدير بالذكر أن أبو تريكة لم يحسم حتى الوقت الراهن مصيره بعد اعتزال كرة القدم رسميا، سواء بالعمل في الإدارة أو التدريب أو التفرغ لأعماله الخاصة.

اللاعب المنبوذ يطلب الرحيل عن الأهلى رسميا


طلب السنغالي دومينيك داسيلفا، مهاجم النادي الأهلي، من لجنة الكرة الموافقة على إعارته لمدة ستة أشهر إلى نادي الفيصلي السعودي بداية من يناير المقبل.

جاء طلب اللاعب للرحيل للمشاركة في المباريات، لاسيما وأنه أصبح خارج حسابات المدير الفني محمد يوسف.

ووافقت اللجنة على العرض بشكل مبدئي على أن يتم دراسته من الناحية المادية قبل الموافقة عليه.

التلفزيون المصرى يفجر مفاجآت للجمهور فى الدورى


اكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ان الدورى على التلفزيون المصرى هذا الموسم سيشهد العديد من المفاجآت .

وقال الأمير فى تصريحات لقناة "الحياة 2" ان الدورى سيتم بثه بتقنيات حديثة وجودة عالية مضيفا " سنقوم بعمل احصائيات بطريقة مختلفة فى كل مباراة وسنعرض الكرة اكثر من مرة من زوايا جديدة ، وسيتم عرض بعض المباتريات الهامة بنظام الـHD" .

واضاف انه لم يتحدد ما اذا كان سيتم بيع بعض المباريات للقنوات الفضائية المصرية الأخرى ام لا .

السبت، 21 ديسمبر 2013

يوسف يطلب 4 صفقات ناااااااااااااااارية فى يناير


حدد الجهاز الفني للقلعة الحمراء دعم 4 مراكز خلال الفترة المقبلة ، وذلك بعد ظهور الفريق بشكل غير جيد في مونديال المغرب.

وذكرت تقارير صحفية ان الجهاز الفني يريد دعم هذه المراكز بالمرحلة المقبلة " الجبهة اليمنى ، ومركز  الوسط ادفاعي ، ومركز صانع الألعاب ،بالإضافة إلى ضم مهاجم أفريقي".

وحصل الأهلي على المراكز السادس في مونديال الأندية في المغرب بعد الهزيمة أمام جوانزو الصيني بهدفين ، ثم الهزيمة بكارثة أمام مونتيري المكسيكي.

في الوقت الذي تشير خلاله بعض الانباء الخاصة إلى ان محمد يوسف المدير الفني للفريق يضع الجبهة اليمنى على رأس المراكز التي يطالب بسرعة تدعيمها خلال المرحلة المقبلة.

محمد يوسف يصدم كل الأهلاوية بهذا التصريح


رفض محمد يوسف، المدير الفنى للنادى الأهلى، رحيل لاعبى الفريق رامى ربيعة ومحمود حسن "تريزيجيه"، للاحتراف الخارجى، مؤكداً رغبته فى الاحتفاظ باللاعبين.

وقال يوسف فى تصريحات خاصة، اليوم، السبت: "ربيعة وتريزيجيه من العناصر الواعدة فى صفوف الأهلى، ويمثلان زخيرة الفريق الأحمر للسنوات المقبلة ولا ينبغى التفريط فيهم بأى شكل من الأشكال".

يذكر أن رامى ربيعة مدافع الأهلى قد تلقى عرضاً للاختبار فى صفوف فريق هال سيتى الإنجليزى فى يناير المقبل، فضلا عن تلقى تريزيجيه عرضا من أحد الأندية الفرنسية بعد ظهور اللاعبين بشكل مميز فى صفوف القلعة الحمراء.

هذا هو سر رفض الجبلاية تكريم ابوتريكه !!


رفض مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تكريم محمد أبوتريكة، لاعب النادى الأهلى، عن مشواره الحافل مع المنتخب الوطني المصرى، وذلك بعد أعلان اعتزاله رسميًا امس الجمعة.

 احد اعضاء مجلس الادارة، قد عرض على المجلس خلال الاجتماع الذى عُقد اليوم السبت، تكريم تريكة على مشواره الحافل مع المنتخب الوطني والنادى الأهلى، ولكن رفض مجلس الإدارة ذلك الأقتراح بالاجماع.

وأشارت مصادر أن اعضاء مجلس الادارة، قد رفضوا بالاجماع تكريم تريكة لسببين .. الأول هو انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين، والثاني هو خلافاته مع طاهر أبو زيد، وزير الدولة لشئون الرياضة.

عاجل .. اول صفقات الاهلى الجديدة ينضم للفريق رسميا الاثنين


يعود إلى القاهرة، الاثنين المقبل، موسي يدان لاعب الأهلي الجديد، والذي تم التعاقد معه مؤخراً من نادي القطن الكاميروني، عقب الإجازة التي منحها له الجهاز الفني، للانضمام إلى تدريبات الفريق بشكل رسمي، على أن يتم قيده في انتقالات يناير المقبل.
يذكر أن الأهلي تعاقد مع اللاعب البوركيني لمدة أربع سنوات، بداية من يناير المقبل.

عاجل .. المهاجم المنتظر : انتظرونى فى الاهلى خلال ساعات


غازل خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة، النادي الأهلي بعدما أبدى رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء.
ويبحث الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف عن مهاجم جديد لتدعيم خط الهجوم، بعد رحيل محمد ناجي "جدو" لهال سيتي على سبيل الإعارة والإستغناء عن أحمد عبد الظاهر.
كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع أكثر من مهاجم خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم البوركيني عبد الله سيسيه وأحمد حسن مكي.
وقال قمر خلال ساعات سيوافق  مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة على انتقالى للقلعة الحمراء، خاصة وأنها فرصة قد لا تتكرر.
تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للأهلي كان قد أبدى سعادته بعودة عماد متعب من جديد، للمشاركة في خط هجوم الفريق.

المصائب تتوالى على النادى الأهلى


أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أن النادى الأهلى مدين للمحافظة بما يقرب من 17 مليون جنيه مقابل حق انتفاع أرض النادي بمقر الجزيرة.
وقال عبد التواب إنه اجتمع مع المدير التنفيذي للنادي الأهلي من أجل مناقشة كيفية جدولة النادي لديونه وتحديد كيفية سدادها وموافاة المحافظة بها، على أن يتم البدء في السداد قبل نهاية شهر ديسمبر، مشيرا إلى أن المدير التنفيذي أوضح أنه سيجتمع مع مجلس إدارة النادي من أجل بحث المشكلة.
وأضاف أنه حال عدم السداد، سوف تلجأ المحافظة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية، ومنها الحجز الإداري على النادي وتجميد أرصدته في البنوك.
وكانت مشكلة بين محافظة القاهرة والنادي الأهلي أثيرت منذ سنوات عديدة بسبب عدم سداد النادي مستحقات المحافظة كمقابل انتفاع عن مساحة نحو 76 ألف م2 منذ عام 1965 إلى عام 2008 بواقع 1 جنيه للمتر في السنة وبواقع 10 جنيهات للمتر منذ عام 2008.

خطأ يكشف الفائز بجائزة احسن لاعب فى العالم قبل الموعد الرسمى


الإعلان الرسمى لأفضل لاعب فى عام 2013 من المفترض أن يكون 13 يناير 2014 و بعد أن انحصرت المنافسة بين كلا من ميسى و رونالدو و ريبيرى و الجميع يترقب من سيفوز بهذا اللقب .

ليأتى الخطأ من صحفى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تمنح جائزة أفضل لاعب في العالم مشاركة مع الفيفا و من المعروف أن هذا الصحفى هو الذى يجرى المقابلة مع اللاعب الفائز بالجائزة .

و أثناء مقابلة تلفزونية مع هذا الصحفى وقع فى المحظور و أشاد بجمال مدينة مدريد و أضاف بأنه أجرى مقابلة مع اللاعب البرتغالى
و بعدها حاول أن يتدارك الخطأ ولكن ما كان قد حدث .

من الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو حصل على هذه الجائزة مرة واحدة فقط 2008 فيما حصل ميسى بعدها ل4 مرات على التوالى.

مدرب المنتخب يفجر مفاجأة سارة لابوتريكة


أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، حزنه على إصرار محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي على قرار اعتزال اللعب نهائيًا، مؤكدًا أنه سيعقد معه جلسة خلال الأيام المقبلة، في محاولة أخيرة لإثنائه عن القرار.

وقال غريب للوطن: "اعتزال أبوتريكة خسارة كبيرة للكرة المصرية والعربية، خصوصًا وأنه مازال قادرًا على العطاء، والدليل ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، سواء للمحترفين أو المحليين، وأنا على كل حال سأجلس معه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسأحاول إقناعه بتأجيل قراره؛ لأن مصر في حاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني: "سأمنح صوتي لأبوتريكة في جائزتي الاتحاد الإفريقي؛ لأنه يستحق التتويج بهما، فهو مازال نجمًا بارزًا رغم كونه في الخامسة والثلاثين من عمره".

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

بالصورة: نجم الأهلى يقترب من الانتقال إلى الدورى الإنجليزى


ذكر موقع نوتنجهام بوست التابع لنادي نوتنجهام فورست الانجليزي ان الفريق مازال متمسكا بأمل الحصول على النجم المصري الشاب محمود حسن "تريزيجيه".
حيث أكد الموقع الرسمي ان ادارة الاهلي ترغب في الحصول على مليون جنيه استرليني من أجل ترك اللاعب لكن ذلك لم يردع ادارة نوتنحهام من أجل اظهار اهتمام اخر باللاعب في يناير المقبل.
وأكد الموقع ايضا ان تريزيجيه الذي يرغب نيس الفرنسي ايضا في التعاقد معه قد يقترب من الانضمام الى نوتنجهام ولو على سبيل الاعارة.
وذُكر ان بيلي ديفيز المدير الفني لنوتنجهام اعلن رغبته في التعاقد مع لاعب وسط الاهلي الشاب في فترة الانتقالات الشتوية بيناير.
وقام الموقع بذكر ان تريزيجيه كان احد اللاعبين اللذين ساهموا في فوز الاهلي بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الخامسة في عشر سنوات فقط.
يذكر ان نادي نوتنجهام فورست قد لعب ضمن صفوفه من قبل نجم نادي ارسنال الحالي ارون رامسي في موسم 2010- 2011.

شوبير يمسح بكرامة ميدو الارض بسبب سخريته من الاهلى


انتقد أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى السابق تصرف أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق وسخريته من خسارة النادى الأهلى بخماسية فى كأس العالم للأندية .

وقال شوبير فى تعليقه على تصرف ميدو وسخريته على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أن ميدو أصبح محلل للمباريات ولا يجب عليه أن يتعامل بمثل هذه الطريقة خاصة وأن كبار الأندية تخسر بنتائج كبيرة .

وطالب شوبير "العالمى" كما كانت تطلق عليه الجماهير بضرورة الاعتزار للاهلى ولجماهير القلعة الحمراء خاصة وأن هناك معجبين به من جماهير الأهلى كما يجب أن يعلم أنه واحد من الذين يضعوا دستور الرياضة .

صحيفة إنجليزية تنتقد محمد صلاح بهذه الطريقة الكوميدية


ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن اللاعب محمد صلاح يجب أن يتلقى دروسا فى الرقص حال نجاح مفاوضات انتقاله لنادى ليفربول الإنجليزى، وسلطت الصحيفة البريطانية الضوء على رقص محمد صلاح فى حفل زفافه، مشيرة إلى أن "صلاح" لاعب بارع، لكن الرقص ليس ضمن الأشياء الكثيرة التى يجيدها.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب المصرى الماهر "21 عاما" ضمن أولويات فريق ملعب الانفيلد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، منوهة بإحرازه هدفين ذهابا وإيابا فى تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويذكر أن محمد صلاح أثار إعجاب العديد من كبرى الأندية الأوروبية بأدائه الباهر مع فريقه بازل السويسرى، الذى أعلن مسئولوه أنه فى طريقه لمغادرة النادى إلى أحد الأندية الكبرى.

عاجل .. صفقة الاهلى الجديدة فى النادى رسميا الثلاثاء



يلتحق البوركيني موسي يدان لاعب وسط الأهلى الجديد بتدريبات فريقه لأول مرة الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد.
وتعاقد الاهلى مع يدان -24 عام -  لاعب الوسط من القطن الكاميرونى لمدة 4 مواسم مقابل 200 ألف دولار لناديه .

 يدان سيصل إلى القاهرة الأثنين ليلتحق بتدريبات الأهلى بعد اتفاقه مع الجهاز الفنى.
الجدير بالذكر أن يدان غاب عن المشاركة بالأهلى ببطولة كاس العالم للأندية بسبب عدم جواز مشاركته حسب اللوائح .

عاااااااجل .. الاهلى يكشف حقيقة اقالة محمد يوسف


اكد مصدر مسئول في النادي أن الأهلي لا يتخذ قرارات انفعالية وذلك كرد فعل للخسارة الكارثية التي تعرض لها الفريق أمام مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الترتيبية لتحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف أنه من الصعب الاطاحة بمحمد يوسف المدير الفني للفريق خاصة وان الجميع يعلم الظروف التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال إن لجنة الكرة ستجدد الثقة بالجهاز الفني لا سيما وأنه حقق انجازا بالصعود للمونديال في ظل الظروف التي فاز بها بدوري أبطال أفريقي

نجم الاهلى بمسح بكرامه ميدو الارض ويذله

سخر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطنى المعتزل ، من هزيمة الاهلى الثقيلة امام مونتيرى المكسيكى ، بخماسية ، ضمن منافسات مونديال الاندية بالمغرب .

وكان نجم الزمالك كتب فى تغريدة تعليقا على المباراة " عبارة "ادى جامد ، ثم كتب فى تغريدة أخرى
Once upon a time in mexico ، وبجانبها عبارة للكبار فقط +18

ليرد نجم الاهلى السابق وائل رياض شيتوس عليه قائلا " ياابنى بطل تستفز جماهير الاهلى ، طيب على العموم الكف اللى انت كنت عامله ده زود جانبه صباع و الحدق يفهم " ، وذلك فى اشارة الى هزيمة الزمالك التاريخية 6/1 .

  يذكر ان نجم الزمالك قد وضع ايضا صورته على حسابه الشخصى عبر تويتر وهو يشير بالرقم

حصرى.بعد نكسة مونديال الاندية .نجم الاهلى يوقع لحرس الحدود


طالب إيهاب جلال مدرب حراس المرمى بفريق حرس الحدود، إدارة ناديه، بالتعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.
ووافق الحارس مبدئيا نظرا لعدم لعبة فى الاهلى من فترة طويلة جدااا وفضل الاعارة سنة .

ويعاني الحدود من أزمة في حراسة مرماه بعد إصابة الحارس الثاني محمد نادر بانزلاق غضروفي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة.
ولم يبق بالفريق سوى محمد فتحي حارس الاسماعيلي السابق، فيما تم تصعيد أحمد فخري حارس فريق الشباب.

الخميس، 19 ديسمبر 2013

خبر صاااااااااااادم لكل عشاق برشلونة


فجر الصحفي الأرجنتيني فابيان جودوي مفاجأة كبيرة عبر برنامجه "الكرة الشاملة" المذاع على قناة "دايركت تي في" عندما أعلن أن تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة يرغب في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ونقلت صحيفة "آس" تصريحات جودوي الذي زعم أن مارتينو أبلغ بعض المقربين منه أنه لا يشعر بالارتياح داخل صفوف النادي الكاتالوني، ويريد الرحيل عن الفريق في مايو المقبل، رغم نجاح "البارسا" في تصدر الدوري، والتأهل لدور ال16 في الكأس، وعبور مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأشار الصحفي الأرجنتيني إلى أن مصدر مقرب منه يعيش مع مارتينو منذ شهر ونصف في إسبانيا، أكد أن "تاتا" أبلغه بعدم ارتياحه للأجواء في الفريق أو المدينة رغم اعترافه بأنه يملك فريقًا عظيمًا، إلا أنه يشعر بعدم السيطرة الكاملة على اللاعبين في التدريبات.


مدرب مونتيرى يهين الاهلى ويؤكد : هذا اللاعب الاهلاوى سبب فوزنا


أكد خوسيه كروز المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، أن فوز فريقه على الأهلي المصري جاء لعدة عوامل مهمة؛ أولها أن فريقه ترجم كل الفرص التي سنحت له على عكس لقاء الرجاء الذي خسره في افتتاح المونديال.
وأضاف، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، "كنا الأقوى والأشرس على مرمى الأهلي الذي تفاجئنا بمستواه هذا العام، لأنه بدا عليه التغيير عن العام الماضي".

وتابع خوسيه: "أن خط دفاع الأهلي وحاصة وائل جمعة  منحنا الفوز وسهل مهمتنا للغاية".
جدير بالذكر أن النادي الأهلي خسر اليوم أمام مونتيري المكسيكي بخماسية لهدف في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بكأس العالم للأندية.

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

عاجل .. علاء صادق يعود لمهاجمة الاهلى من جديد بعد خماسية مونتيرى



واصل الناقد الرياضي علاء صادق الشماتة من الأهلى بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأحمر أمام مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية مؤكداً على أنها فضيحة.

وكتب علاء صادق على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك قائلاً:"ونعم بالله، أثقل هزيمة رسمية للأهلي منذ عقود، غاب عبد الظاهر فلم يعرف الأهلي طعم الفرحة والنصر".

وتابع الناقد الرياضي قائلاً: "واصيب أبو تريكة فلم يبق في الصفوف إلا الانقلابيون، فمنحهم الله فضيحة مماثلة لفضيحة المنتخب في كوماسي".

وخسر الاهلي بنتيجة 5-1 أمام مونتيري المكسيكي في نهائيات كأس العالم للأندية في لقاء تحديد المركز الخامس والسادس.

موقف ادارة الأهلى من يوسف بعد خماسية مونتيرى


أكد مصدر مسئول في النادي أن الأهلي لا يتخذ قرارات انفعالية وذلك كرد فعل للخسارة الكارثية التي تعرض لها الفريق أمام مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الترتيبية لتحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف أنه من الصعب الاطاحة بمحمد يوسف المدير الفني للفريق خاصة وان الجميع يعلم الظروف التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال إن لجنة الكرة ستجدد الثقة بالجهاز الفني لا سيما وأنه حقق انجازا بالصعود للمونديال في ظل الظروف التي فاز بها بدوري أبطال أفريقي

ميدو "ابوكرش" يسخر من هزيمة الاهلى بطريقة قذره


سخر احمد حسام ميدو مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق من هزيمة الاهلى امام مونتيرى المكسيكى بنتيجة 5/1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم بكأس العالم .

ورفع ميدة يده بشعار "خامسه" وقال "Now watching once upon a time in Mexico:)) +18


عاجل..الأهلى يفجر مفاجأة صادمة عن ابوتريكه


فجر محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة غير سارة لجماهير القلعة الحمراء عن محمد ابوتريكه صانع العاب الفريق
            
وأشار يوسف في تصريحات صحفية عقب خسارة الفريق 5-1 من مونتيري المكسيكي "حاولنا اثناء أبوتريكه عن قرار الاعتزال، فهو مازال قادرا علي العطاء ونحتاجه الفترة القادمه لكنه مقتنع بهذا القرار".

وتابع "اللاعب يري أنه الوقت المناسب للاعتزال، متفهم لهذا القرار واتمني له التوفيق في مستقبله بعد الاعتزال".

جدير بالذكر أن أبوتريكة شارك مع الأهلي شوطا واحدا في مونديال الأندية أمام جوانزو ايفرجراند في مباراة الفريق الأولي وخرج مصابا بتمزق في العضلة الضامة.

الاهلى يوجه ضربه قاضية للزمالك وشله المتأمرين


باتت مسألة بيع حقوق بث الدوري المصري لكرة القدم إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري مهددة بالفشل بسبب رفض النادي الأهلي إرسال تفويض ببيع مبارياته ضمن قرار لجنة الأندية الذي أصدرته أمس الثلاثاء ببيع الدوري للتليفزيون مقابل 70 مليون جنيه.

وتعقد لجنة البث التابعة لاتحاد الكرة بقيادة جمال علام رئيس الاتحاد جلسة طارئة اليوم الأربعاء من أجل اتخاذ الموقف النهائي بعد أن رفض الأهلي بيع الدوري للتليفزيون المصري وهدد بعدم إذاعة مبارياته.

وقيل" أن خلافاً حاداً يدور داخل اتحاد الكرة بخصوص قرار لجنة الأندية ببيع الدوري للتليفزيون المصري بالأمر المباشر وعدم إجراء مزايدة بين القنوات وشركات التسويق بعد أن تلقى مسؤولو الجبلاية تعليمات من طاهر أبوزيد وزير الرياضة ببيع حقوق البث للتليفزيون المصري لقطع الطريق أمام الأهلي للحصول على شارة البث.

عاجل .. شاهد إثبات يفجر مفاجأة كبرى عن مجزرة بورسعيد


استمعت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد محمد باشا رزق, إلى أقوال شاهد الإثبات مدير عام إستاد بورسعيد فى قضية إعادة إجراءات محاكمة 11 متهما كانوا هاربين وصدر ضدهم أحكام تراوحت ما بين الإعدام والمؤبد والسجن المشدد 15 عاما، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة بورسعيد" والتى راح ضحيتها 74 شهيدا من شباب الألتراس الأهلاوى والتى اتُهم فيها 73 متهماً من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادى المصرى وباقى المتهمين من شباب ألتراس النادي المصرى، والتى وقعت أحداثها أثناء مباراة الدورى بين فريق النادي الأهلي والنادى المصرى فى الأول من فبراير 2011 .

وأكد الشاهد بعد حلف اليمين بأنه لا يمكنه تحديد المسئول عن تلك الجرائم وانه بصفته مدير الإستاد فهو مسئول بشكل فنى فقط عن الإستاد وليس عن تنظيم المباراة ومن المسائل الفنية الإضاءة وانه قبل بداية المباراة بربع ساعة اخبر مهندس الإضاءة توفيق مالكان بعدم غلق الإضاءة بعد انتهاء المباراة حيث ستشهد احتفالات الانتصار بعد المباراة

وفوجئ أثناء جلوسه فى المقصورة بإطفاء الأنوار فتحدث مع مهندس الإضاءة عن سبب ذالك فاخبره بان عميد بالأمن المركزى هو من طلب منه إغلاق الأنوار , وبذالك يكون اخطأ فى اتخاذ القرار لأنه لم يرجع إلى ونفذ طلب العميد مباشرة. وأضاف انه شاهد بعض جماهير النادى المصرى قد جاءوا للاحتفال ومن بينهم اشخاص لا يمكن تحديدهم ونزلوا الاستاد وأسرعوا الى المدرج الشرقى الذى توجد به جماهير النادى الاهلى وحدثت المجزرة. وأوضح بان الجماهير ليس لها علاقة بفتح او غلق الأنوار ولكن الأمن هو المنوط بذالك .

عاجل .. وداعا للجزيره : تردد القنوات المفتوحه التى تنقل لقاء الاهلى ومونتيرى مجانا اليوم


يواجه نادى الاهلى نظيرة مونتيرى فى اطار منافسات بطولة كأس العالم للاندية اليوم الاربعاء فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية


القناة الرياضية المغربية الثالثة على القمر الإصطناعي ﺍﻟﻨﺎﻳﻞ سات
ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 12207 - ﻋﻤﻮﺩﻱ - معدل ترميز 27500 - 3/4 



Al Aoula Maroc
Hotbird (13.0E) 10873 V 27500
Badr4 (26°E) 12683 V 27500


ARD Das Erste
Hotbird – 11541 V 22000

Ictimai TV
Hotbird – 12015 H 27500

Rah-e-Farda TV
Türksat 42° - 11988 H 2222

الفيفا يفجر مفاجئة فى مباراة الأهلى ومونتيرى اليوم !!


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية، المُقامة حالياً فى المغرب، أن مباراة الأهلى ومونتيرى المكسيكى غداً، الأربعاء، لن تشهد وقتاً إضافياً حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بأى نتيجة.

ويلتقى الأهلى مونتيرى المكسيكى، فى السادسة والنصف من مساء غد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت المغرب، فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، ببطولة العالم للأندية.

وأكدت اللجنة خلال الاجتماع الفنى للمباراة، الذى عُقد اليوم، أن الفريقين سيلجآن لضربات الجزاء الترجيحية مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل.

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

عاجل .. يوسف يفجر مفاجأت بالجملة فى تشكيل الاهلى .. تعرف عليه كاملا


استقر محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على التشكيل الذى سيخوض به مباراة مونتيرى المكسيكى فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب.

وسيكون التشكيل كالتالى :

فى حراسة المرمى :  شريف إكرامى

فى خط الدفاع :  صبرى رحيل وسعد سمير ووائل جمعة ورامى ربيعة

فى خط الوسط : شهاب الدين أحمد وأحمد فتحى ووليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد

فى خط الهجوم : عماد متعب.