آخر التعليقات

السبت، 16 نوفمبر 2013

نجم الزمالك يرافق ميسى و رونالدو فى الدورى الأسبانى يناير المقبل


كشف محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك أنه ينتظر وصول العرض الرسمي من نادي ملقا الإسباني خلال الأيام القليلة القادمة تمهيداً لضمه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية أن مسؤولي ملقا من المفترض أن يصلوا إلى القاهرة في أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر الجاري ومعهم العرض الرسمي من النادي الإسباني.
وأوضح الدولي المصري أن العرض سيكون عبارة عن إعارة لمدة 6 أشهر ابتداءاً من الميركاتو الشتوي القادم مقابل مبلغ 200 ألف يورو على أن يكون هناك بند للشراء النهائي في العقد مقابل مليون و500 ألف يورو حسب اتفاق الزمالك مع ملقا.
وكان ملقا قد حاول ضم نجم مصر في الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلا أن تمسك الزمالك بخدمات إبراهيم نظراً لمشاركة الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا حالت دون إتمام الصفقة وتأجلت إلى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وتحدث اللاعب صاحب الـ21 عاماً عن الشركة الإسبانية التي تابعته في الدوري المصري الموسم الماضي والذي تألق فيه بشكل لافت للنظر مما جعل الشركة الإسبانية تخاطب مسؤولي ملقا لضم إبراهيم.
يذكر أن ملقا مهتم أيضاً بضم صانع الألعاب الإسرائيلي يوسي بنعيون الذي لا يلعب لأي نادٍ في الوقت الحالي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي في الصيف الماضي.

0 التعليقات :