آخر التعليقات

السبت، 16 نوفمبر 2013

قناة الجزيرة تركع "للجزائريين" وتواصل إهانتها "للمصرييين"


يبدو أن قناة الجزيرة الرياضية ، تعلمت جيداً من الدرس ، عندما قام التليفزيون الجزائري بسرقة حقوق مباراة الجزائر أمام بوركينا فاسو في الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال البرازيل ، والتي تمتلكها القناة البرتقالية.

وقامت قناة الجزيرة ، بتخصيص أربع قنوات كاملة لنقل مباراة الجزائر وبوركينافاسو المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، بملعب مصطفى تشاكر، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2014
.
وقالت صحيفة" الشروق الجزائرية"  أن القناة البرتقالية ستفرد تغطية مميزة واستثنائية لمواجهة الجزائر ، خاصة أن "الخضر" يملكون أفضلية منطقية لخطف تأشيرة المونديال ، والتي قد تكون الوحيدة للعرب في بلاد السامبا العام القادم.

وستنقل الجزيرة الرياضية مباراة الجزائر وبوركينا فاسو على قناة الجزيرة الأولي المفتوحة، فضلاً عن ثلاث قنوات مشفرة، وهي الأش دي 2، 8+ و2+.

وبذلك توجه قناة الجزيرة ضربة صادمة للمصريين ، حيث لن تنال مباراة غانا ومصر الإهتمام اللازم من قبل القناة القطرية ، علي الرغم من أن التليفزيون المصري قام بنفس الحركة التي قام بها التليفزيون المصري ، بسرقة الحقوق الحصرية لقناة الجزيرة ونقل مباراة مصر وغانا والتي إنتهت بفوز النجوم السوداء 6-1.

0 التعليقات :