آخر التعليقات

السبت، 16 نوفمبر 2013

8 تحديات "معقدة" تواجه منتخب مصر أمام غانا لرد الاعتبار


يواجه المنتخب الوطنى عدة تحديات عندما يستضيف نظيره الغانى يوم الثلاثاء المقبل فى إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم، وعلى الفراعنة تجاوزها بأى شكل.
الكرامة ورد الاعتبار
هذا أول تحدى أمام الفراعنة فلا بد من الفوز بأى نتيجة لتعويض الخسارة فى الذهاب 6-1 والتى قللت من سمعة ومكانة الفراعنة بين منتخبات القارة.
الألتراس
تواجه المباراة أزمة حضور الألتراس التى يجب تجاوزها دون شغب بتحقيق الفوز وخروج المباراة إلى بر الأمان لمنح العالم رسالة أن مصر آمنة.
تأمين غانا
بصرف النظر عن أى نتيجة لا بد أن تخرج بعثة الضيوف بسلام لإزالة المخاوف التى تساور بعض فرق القارة فى الحضور إلى مصر منذ الثورة.
استئناف النشاط
يتوقف استئناف النشاط على مرور المباراة بسلام خاصة أنها ستشهد حضور الجماهير بعد غياب وخروجها بشكل مثالى سيساهم فى موافقة وزارة الداخلية على عودة الدورى.
بوب برادلى
المدير الفنى للفراعنة تعتبر المباراة تحدياً خاصاً له للثأر من غنا وترك بصمة مع الفراعنة قبل الرحيل فى حالة الخروج من تصفيات المونديال.
محمد أبوتريكة
نجم نادى الأهلى هذه المباراة هى الأخيرة له فى مشواره الدولى بعد أن أعلن اعتزاله ويسعى لختام مشواره بأفضل شكل بدلاً من هزيمة جديدة.
شيكابالا
يواجه نجم الزمالك انتقادات عديدة بأنه لاعب محلى، وتمثل المباراة فرصة له للرد على هذه الانتقادات خاصة أن المنتخب سيلعب بطريقة هجومية لتقليل الفارق.
فرصة الشباب
اللاعبون الشباب بالمنتخب أمثال حازم إمام ورامى ربيعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" تعتبر المباراة فرصة ذهبية لهم لإثبات أوراق اعتمادهم بشكل رسمى خاصة أنه من المنتظر أن يكون لهم دور كبير بالمباراة.

0 التعليقات :