آخر التعليقات

الاثنين، 11 نوفمبر 2013

5 نجوم يتجاوز سعرهم 100 مليون جنية إسترليني في ميركاتو الشتاء


اقترب سوق الانتقالات الشتوية من الإنطلاق، ومع بداية شهر كانون ثان/يناير المقبل والاحتفال بالعام الميلادي الجديد، يبدأ صراع الميركاتو المنتظر في كل شتاء لمدة 30 يوماً بدون حتى هدنة للتوقف أو التقاط الأنفاس.
أندية عديدة فقدت نجومها بسبب الإصابات وتسعى للبحث عن بديل، وأخرى تحاول سد ثغرات سواء في الهجوم أو الدفاع أو الوسط لكي يستمروا في رحلتهم للصعود لمنصات التتويج.
ومع بدأ العد التننازلي للميركاتو الشتوي، تستعرض معكم شبكة جيف مي فوتبول الإنكليزية أبرز 5 نجوم قد يتجاوز سعرهم 100 مليون جنية إسترليني إذا انتقلوا من انديتهم.
5 – رادميل فالكاو (موناكو)
اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً كلف خزائن الفريق الفرنسي 50 مليون جنية إسترليني لشرائه من فريق أتليتكو مدريد في الميركاتو الصيفي، ومع إصرار النادي الملكي على الحصول على خدمات المهاجم الكولومبي، قد نرى سعره يتجاوز ال 100 مليون جنية إسترليني.
4 – غاريث بيل (ريال مدريد)
اللاعب الأغلى في العالم حالياً بعد أن دفعت إدارة نادي ريال مدريد مبلغ 85 مليون جنية إسترليني لإدارة نادي توتنهام هوتسبر للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي، من المستبعد أن يغادر النجم الويلزي قلعة سانتياغو بيرنابيو ولكن بعض الشائعات حامت حول رغبة مانشستر يونايتد في إعادة اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً للبريميرليغ مرة أخرى، وبالتأكيد إذا أراد النادي الملكي التخلي عن اللاعب فسيسعى لتحقيق ربح مادي يعوض المبلغ الذي دفعه فيه.
3 – نيمار (برشلونة)
نيمار يخوض موسمه الأول في قلعة كامب نو بعد انتقاله من فريق سانتوس مقابل 48.6 مليون جنية إسترليني، ورغم الشكوك التي حامت حول قدرة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في التأقلم على أجواء الكرة الأوروبية، إلا أن النجم البرازيلي أصبح معشوق جماهير النادي الكتالوني، مما رفع من سعره وقيمته المادية في سوق الانتقالات وذلك إذا تجرأ أي فريق لطلب ود نيمار من برشلونة.
2 – كرستيانو رونالدو (ريال مدريد)
بالرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد جدد للتو مع فريق ريال مدريد حتى عام 2018، إلا أن بعض الأثرياء أمثال باريس سان جيرمان وموناكو ومانشستر سيتي لم يفقدوا الأمل في الظفر بتوقيع صاروخ ماديرا، وبالطبع لن يرحل رونالدو عن قلعة سانتياغو بيرنابيو سوى بسعر خيالي غير مسبوق في عالم كرة القدم.
1 – ليونيل ميسي (برشلونة)
اللاعب الأفضل في العالم في أخر 4 أعوام، وربما في التاريخ كما يصنفه البعض، وفقاً للشائعات الأخيرة فأن شركة أديداس أحد رعاة اللاعب قد تدعم أندية بايرن ميونيخ أو تشيلسي في الظفر بتوقيع النجم الأرجنتيني التي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 250 مليون يورو، فهل يحافظ البرغوث على ولائه لقلعة الكتالان، أم أن لغة الأموال لا تقاوم.

0 التعليقات :