آخر التعليقات

السبت، 2 نوفمبر 2013

3 أسماء تشكل خارطة تعاقدات برشلونة في الشتاء


بالرغم من احتلال برشلونة لصدارة ترتيب الدوري الإسباني بتحقيقه الانتصار في جميع مبارياته باستثناء تعادل وحيد أمام أوساسونا، إلا أن مدرب الفريق جيراردو مارتينو لم يخفي حاجة الفريق بالقيام بعدة تعزيزات مع بداية العام الجديد وفتح باب التنقلات الشتوية.
أول نقاط الضعف الذي سيبحث برشلونة عن تدعيمها هي حراسة المرمى، التي قد تشكل خطراً على استقرار الفريق، خاصة مع إمكانية رحيل فيكتور فالديس في الشتاء أو رحيله المؤكد في نهاية الموسم، كذلك بديله بينتو الذي لن يتم التجديد له وسيغادر هو الآخر، مما يجعل حراسة برشلونة بلا حارس أساسي أو حتى بديل، تير ستيغن حارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ هو الأقرب للانضمام إلى البارسا، رغم تأكيد وكيل أعمال اللاعب على عدم تلقي موكله لأي عرض حتى الآن من النادي الكتالوني.
احتياجات برشلونة لا تقف عند هذا الحد، حيث يشكل النقص العددي في قلوب الدفاع صداعاً آخراً في رأس مارتينو الذي أجاد التعامل مع الموقف في الفترة الماضية، ولكن مع التقدم في المسابقة المحلية ولعب الأدوار النهائية في دوري أبطال أوروبا فسيحتاج لقلب دفاع مميز لترميم الخط وتعويض النقص، مانغالا مدافع بورتو البرتغالي الخيار الأول للنادي الكتالوني، الذي سيواجه صعوبة في فسخ عقد اللاعب البالغ 50 مليون يورو، والذي من الممكن أن ينخقض باتفاق الناديين.
فيما كان آخر الأسماء التي تم تداولها بشكل موسع في الفترة الماضية، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل وتتجه الرغبة في ناديه لبيعه في الشتاء والاستفادة من قيمته التي حددها النادي بـ7 مليون جنيه استرليني. بالرغم من وجود نيمار وميسي في هجوم برشلونة إلا أن مارتينو أكد أنه يبحث عن مهاجم صريح لتنفيذ بعض الخطط والأفكار التي لديه.

0 التعليقات :